"كلّ اتنين" سيقولان: "ما بعرف" ما سرّ سعد رمضان!

بعد سلسلة من الإصدارات الفنية المميزة للعديد من نجومها ، أطلقت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ، الألبوم الجديد للفنان اللبناني سعد رمضان ، الذي حمل عنوان "ما بعرف" ، ويتضمن 6 أغنيات منها 5أغنيات جديدة ، بالإضافة لأغنية "عم نام عالواقف" التي قدمها سابقاً ، وحرص سعد رمضان على ضمها لأغاني الألبوم الجديد، الذي تعاون فيه مع الملحنين فضل سليمان وصلاح الكردي وإيهاب حسن ، في حين تولى المؤلف علي المولى كتابة كل أغاني الألبوم ، والتوزيع كان من نصيب عمر صباغ وجيمي حداد ، والعمل من إنتاج وتوزيع شركة روتانا .
ألبوم "ما بعرف" الذي طرح في ١ مارس ٢٠١٨ ، ضم العديد من الأغاني المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق ، كعادة سعد رمضان مع كل عمل فني جديد يقدمه ، حيث يهتم بالتفاصيل الفنية ، وتقديم أغنيات تحمل الكثير من المفاجآت ، هي : "ما بعرف"، "معزوم" ، "بس أنا بحبك" ، "كل اتنين" ، "بتعرف ليش" و "عم نام عالواقف" . ويعدّ الألبوم هو التعاون الأول للفنان اللبناني سعد رمضان مع شركة روتانا ، التي خصّصت حملة دعائية ضخمة ، بالتزامن مع طرح الألبوم  لمواكبة النجاح الذي يحققه سعد ، منذ بداية مسيرته الفنية التي حقق فيها جماهيرية كبيرة نظراً لصوته المميز.

الجدير بالذكر ان الفنان سعد رمضان كان قد صور فيديو كليب لأغنية "ما بعرف"، من إخراج ريشا سركيس ، وسيتم عرضه قريباً على جميع قنوات روتانا الفضائية واليوتيوب .