فادي شربل: سيمون أسمر غير منصف وأسامة رحباني "مش حقّاوي"!

 

بعد خروجه من المنافسة على لقب "ديو المشاهير" لهذا الموسم حلّ الممثّل الكوميدي فادي شربل ضيفًا على برنامج "العمر مشوار" الّذي يُعدّه ويقدّمه الدّكتور عماد عبيد على إذاعة لبنان الثّقافة.

تحدّث عن طفولته وروح المزح والضّحك من صغره وقال:" نعم أنا ابن شارع، عندما قلتها كنت أعنيها، أعرف اللحام وبائع الخضار... لذلك عرفت أن أقلّدهم". وعندما ساله د. عماد عن بداياته و JOJO CLOWN، قال فادي: فخور بكلّ ما قمت به ولا أخجل، وانضمّ زميله الممثّل نزيه يوسف ليقول: الممثّل والأستاذ نقولا دانيال قال: فادي شربل أهمّ من لعب دور الـ CLOWN في لبنان والعالم العربي... وتابع نزيه: فادي من أهمّ الكوميديّن في لبنان وهو كان الأشهر في "ديو المشاهير" وخروجه خسارة للبرنامج ولم يُعطَ حقّه فيه.

فادي تحدّث عن أعماله وقال: 18 سنة متواصلة على الشّاشة وما زلنا مطلوبين لأنّ أعمالنا عائليّة وتتمتّع بالسّهل الممتنع. وعندما سأله د. عماد إن كان هناك طلاق بين كارين وفادي والـ LBC؟ أجاب فادي: نحن لسنا موظّفَين في الـ LBC نحن ممثّلان وهذا عملنا والحياة "أخذ وردّ"!

 

أعطِ صفة لـ:

-       سيمون أسمر: غير منصف

-       جورج خبّاز: نمر من ورق (عاطي لحالو محلّ عالي)

-       جيسكار لحّود: عدم الإصلاح وعدم التّغيير

-       أوسامة رحباني: مش حقّاوي

-       ساندرا رزق: ملكة جمال سابقة

-       بيار شماسيان: ملك الكوميديا

-       فادي شربل: جريء

-       رودني الحدّاد: ممثّل

-       كارين رزقالله: نجمة

 

فادي تحدّث عن مشاركته في "ديو المشاهير" وقال من ستّ سنوات اتّصلوا بي لأشارك بالبرنامج ولكن وبعد مشاركتي في هذا الموسم يمكن أن أقول أنّني ظُلمت نوعًا ما: المشتركون والمشتركات الذّين يمثّلون أو يقدّمون برامج لم يُجسّدوا شخصيّات ونحن كان مطلوب منّا أن نغنّي ونرقص ونهتمّ بتفاصيل... لم يعطوني أغنيات تُظهر صوتي من مواويل وأغنيات صعبة... المخرج سيمون أسمر لم يكن منصفًا لا بالتعليقات ولا بالـ YES و الـ NO والمؤلّف الموسيقي أسامة رحباني كان ينتقد كثيرين وبالنّهاية كان يضع  YES لماذا؟! وعندما سأله د. عماد: لماذا؟ قال: الحصانة مفروضة! وتابع د. عماد وقال: لِمَ قلت بعد خروجك: "مفكّر حالي جايي غنّي عملت كلّ شي إلاّ الغناء؟ ومن قصدت بحامل اللّقب لن نتفاجأ به؟" أجاب: لأنّني قمت بكلّ الأمور إلاّ الغناء وعن تسمية من الفائز قال: لن الفظ اسمه ولكنّه واضح وضوح الشّمس من سينال اللّقب! وعندما استفزّه د. عماد وقال له: النّتيجة حسب التّصويت وصاحب الأصوات الأعلى سيحمل اللّقب: ضحك فادي وقال: إنت وين عايش؟!

 

نعم أم لا؟

-       متفائل بالوضع السياسي في لبنان؟ لا

-       الفنّان مُكرّم في لبنان؟ لا

-       من الممكن أن آخذ دورًا جدّيًّا في السينما والأعمال الدراميّة؟ نعم

-       الكوميديا والشونسونية اليوم إيحاءات جنسيّة وانحطاط؟ لا

-       هشام حدّاد، ماريو باسيل، عادل كرم... كوميديّون؟ نعم

-       الـ LBC  ما زالت المحطّة الأولى؟ نعم

-       أندم على مشاركتي في CELEBRITY DUETS؟ لا عتبان

-       أندم على زواجي من كارين رزقالله؟ لا

-       كُرّمت؟ ولا مرّة

-       طالتني شائعات كثيرة وابرزها مرض السرطان وطلاقي؟ نعم

-       يزعجني أن تكون كارين مشهورة أكثر منّي؟ ابدًا

 

فادي تحدّث عن زواجه وقال: لم ولن نُطلّق أنا وكارين، طالتنا شائعات نعم، ولكن النّاس لا يعلمون أنّ الممثّل إنسان: رافقت والدتي عندما أصيبت بالسرطان فقالوا أنّي أنا المُصاب وأتعالج، وعن صورة كارين مع رودني الحدّاد علّق فادي وقال: أنا ممثّل وأعرف ما معنى تمثيل لذلك لم أتأثّر بالموضوع. وعن الدّعوى ضدّ فريق "كتير سلبي شو" قال فادي: على فريق العمل أن يكون جريئًا أنا رفعت الدّعوى لأنّ بحوزتي 12 حلقة ولم يُسدّدوا لي وكلّ ما يُقال غير ذلك أوهام.

 

من أفضل:

-       فنّان: وائل كفوري وسررت جدًّا بالغناء على مسرح "ديو المشاهير" مع ملحم زين، ميريام فارس وجوزف عطيّة.

-       فنّانة: فيروز

-       ممثّل: بديع أبو شقرا

-       ممثّلة: كارين رزقالله

 

فادي ختم "العمر مشوار" بالتأكيد بأنّ مسلسل كارين الرمضاني سيكون على الـ MTV من بطولة بديع أبو شقرا للمرّة الثالثة ولِمَ لم يمثّل معها بعمل درامي قال: هذا السّؤال يُوجّه لكارين لنرى ماذا ستقول؟! وعندما سأله وأصرّ عليه د. عماد أن يُسمّي من في رأيه سينال لقب "ديو المشاهير" هذا الموسم ضحك فادي وقال: القصّة مش مضبوطة ويُمكن أن أؤكّد أنّه ليس صاحب أفضل صوت لأنّ أصلاً لا توجد أصوات مميّزة!