الحلقة الثانية من "ديو المشاهير" حلقة "الهرقة" واللااحترام.

أطلت النجمة الذهبية نوال الزغبي على جمهور برنامج "ديو المشاهير" بأناقة لافتة وشاركت أرزة شدياق، داليدا خليل، ساشا دحدوح، رندا سركيس وطلال الجردي بأداء مجموعة من أغنياتها الجديدة، كما شاركت الممثلة داليدا خليل في رقص السالسا على أغنية "طول عمري". كما شارك الفنان ناجي الأسطا الغناء مع أويس مخللاتي، فادي شربل وساندرا رزق. أما الفنان ميشال قزي فأدى أغنيات مع جيري غزال ورجا ناصر الدين وشاركت الفنانة منال ملاط الغناء مع مصباح الأحدب و دجى حجازي.

مصباح الاحدب أبدع بأداء أغنية لشارل أزنفور و خطف الانفاس، أما الممثل الكوميدي بيار شماسيان فرقص الراب و غني مع الفنان العالمي سوبر ساكو و أضحك الجميع.

خرجت الإعلامية ساشا دحدوح من المنافسة بعد حصولها على أدنى نسبة تصويت و قدمت الجائزة المالية التي حصلت عليها إلى جمعية حماية، التي تبنت رسالتها الإنسانية.

ملاحظات:

-       "الهرقة" سيّدة الموقف مع رندا سركيس وسندرا رزق وبدا واضحًا أنّ المشتركين لا يتقبّلون الملاحظات من أعضاء لجنة التّحكيم.

-       ساشا دحدوح "الأركز" خرجت من المنافسة رغم انّ وقفتها وأداءها وحضورها مُحبّب وراقٍ ولكن يبدو أنّ زمننا وشاشاتنا لم تعد تبحث عن هذه الصّفات.

-       فادي شربل ورجا ناصر الدين لم يحترما المخرج سيمون أسمر وأحدهما قال "سأنبطح أمامك أنت تحبّ الانبطاح" والثاني قال "منيح اللي ما وصلك الاحساس"...