جوليان فرحات: نعم تعاطيْتُ المخدّرات ودخلت السّجن بتهمة "عبدة الشياطين"!

إنّه "راكان" في مسلسل "الحبّ الحقيقي"، صاحب شخصيّة فريدة ومتصالحة مع ذاته، الممثّل اللبنانيّ جوليان فرحات حلّ ضيفًا على إذاعة لبنان الثّقافة بلقاءٍ صريح وعميق واستطاع الدّكتور عماد عبيد أن يُخرج من ضيفه إعترافات لم يسبق أن تحدّث عنها...

ابن الجنوب اللبناني تحدّث عن الصّراع الذي عاشه من صغره لاثبات هويّته التمثيليّة، لم يُخفِ كم عذّب والديه، تخصّص في هندسة الديكور ولكنّه ترك كلّ شيءٍ وقصد الطّبيعة وعاش في البريّة وهدفه تحقيق هدفه وهو التّمثيل.. جوليان اعترف: شاهدت "طالبين القرب" وكنت اقول: لا يعرفون أن يمثّلوا أنا أريد أن أمثّل! وعن تجربته في "هلأ لوين" تحدّث أنّه كان يحلم أن يكون بابًا في أعمال نادين لبكي فكيف أن أكون بطلاً؟! واستطرد وقال: لم أكن مُحترمًا مع نادين "حكيت حكي مش مظبوط وزعّلت نادين"... غلطت بحقّها!

أعطِ صفة لـ:

-مروان نجّار: معلّم

-نادين لبكي: ذكيّة

-باميلا الكيك: انعكاس لنفسي

-نيكولا معوّض: خيّ

-ميريام فارس: مهضومة

-جوليان معلوف: عبقري

-جوليان فرحات: عنيد

-ميّ أبي رعد: إمرأة فولاذيّة

-رامي عيّاش: صوته جميل وعندما سأله عن الرأي الذي قاله عن تمثيل رامي قال: كنت حاقدًا على الجوّ وقلت لرامي في نفسي: أنت تغنّي لِمَ أتيتَ إلى التمثيل كنت مقهورًا أنّه يأخذ مكاني... ولكن عدت وشاهدت رامي في "أمير الليل" وأقول اليوم: لم يكن عاطلاً وأدّى دوره.


نعم أم لا؟

-لتنجحَ اليوم لا بدّ من تقديم تنازلات؟ نعم

-لديّ هوايات غير التّمثيل؟ نعم

-أعطيت كلّ ما عندي؟ لا

-مع الزّواج المدني؟ نعم ولا

-سأشارك بـ dancing with the stars  و celebrity duets ؟ لا

-مُغرم؟ نعم

-تلقّيت هدايا كثيرة في حياتي؟ نعم

-ممثّلون اتّصلوا بي واثنوا على أدائي في "الحبّ الحقيقي"؟ لا


د. عماد سأل ضيفه عن سبب تعاطيه المخدّرات، فأجاب جوليان بأنّه كان يبحث عن نفسه وسعادته وعندما لم يجد فرصة حياته في عالم التلفزيون تعلّق بالمخدّرات كما اعترف أنّه دخل السّجن بتهمة عبدة الشياطين... وكلّ هذا حصّنه وجعل منه رجلاً قويًّا ولذلك يعتبر "الحبّ الحقيقي" هو بمثابة ولادة جديدة له وختم وقال: خطير أنت يا عماد، تحدّثت بكلّ عفويّة وتلقائيّة وصدق... هذا أنا!