نشاطات شيرين عبد الوهاب

اجتماعات ولقاءات مهنية عديدة تجمع بين النجمة شيرين عبد الوهاب والمنتج والملحن نصر محروس، صاحب شركة "فري ميوزك"، الذي ظهرت شيرين قبل سنوات طويلة من خلال شركته في الألبوم الذي جمعها بزميلها تامر حسني.فشيرين حالياً مشغولة بالتجهيز لألبومها، الذي من المفترض أن يكون بالتعاون مع "بلاتينوم ريكوردز"، إلّا أنّ اجتماعاتها بنصر محروس توحي باحتمال عودتها لنصر مرّة أخرى، كما سيجمع بينهما تلحين نصر ثلاث أغنيات لشيرين، ولكن كل ما أشيع عن وجود أغنيات تجمعها بتامر حسني غير حقيقي.
من جهة أخرى، هناك تعاون مقبل بين شيرين عبد الوهاب وشركة الصباح للإنتاج في عملٍ جديد، إلّا أنّ شيرين ترغب في تقديم عمل سينمائي لا درامي، على الرغم من نجاح مسلسل "طريقي"، ولكنها ترغب في الحضور بأكثر من عمل خلال الفترة الراهنة.
أما عن ترشيحها لتقديم الفوازير، بنسخةٍ جديدة، فشيرين قرّرت عدم خوض التجربة وتقديمها، خاصةً أنّ تجربة الفوازير باتت لا تقدّم جديداً بالنسبة لأي فنانة تقدم على خوضها.
من جانب آخر، اعتذرت شيرين أخيراً عن غناء تتر مسلسل "الخانكة" الذي تقوم ببطولته النجمة غادة عبد الرازق، حيث رشّحت غادة شيرين لغناء التتر، وقد أجرت اتصالاً هاتفياً بها أخيراً، ولكنّ المساعي لم تصل إلى خواتيمها السعيدة، وستغنّيه الفنانة الشعبية بوسي بدلاً منها.