هاني شاكرعن محمد رمضان: يضرب بكلام النقابة عرض الحائط ويخرج بملابس غير لائقة على المسرح

هاجم نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر، الفنان محمد رمضان، وقال إنه يضرب بكلام النقابة عرض الحائط ويخرج بملابس غير لائقة على المسرح في حفلاته.
وأوضح شاكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى أن رمضان أخذ من النقابة تصريحا واحدا وسيتم إعادة النظر فيه لأن ما يقدمه لا يرضيه هو والجمهور ولا يليق باسم مصر.
وأشار شاكر إلى أن رمضان مضى على إقرار بالمحافظة على آداب وأخلاقيات المجتمع لكنه لم يفعل ذلك.
على الجانب الآخر، علق نقيب المهن الموسيقية، على قرار منع التعامل مع مطربي المهرجانات نهائيا، وقال إن قرار منعهم من الغناء نهائي ولا رجعة فيه، لافتا إلى أن هذا القرار جاء بعد الكلام غير المحترم الذي قيل في الحفلة العامة باستاد القاهرة.
وأضاف: "مطربو المهرجانات لم يحصلوا على عضوية نقابة الموسيقيين"، لافتا إلى أن ما يقدم على المسرح لا يليق باسم مصر وقرار النقابة نابع من باب المحافظة على تراث مصر من القيم والأخلاقيات.
وأوضح: "دور النقابة هو تقييم الأصوات فقط ولن نعطي تصاريح مرة أخرى لأغاني المهرجانات"، لافتا إلى أنهم لا يقدمون غناء أو طربا بل يقدمون كلمات وأغاني مبتذلة.
وأشار نقيب الموسيقيين، إلى أن الدولة تتجه للمحافظة على أخلاقيات المجتمع من خلال منع هذا الفن من الظهور، مضيفا:"الشعب المصري يستحق فنا أكبر من هذه الأغاني".
من جهته دخل الفنان مصطفى كامل والمرشح السابق لمنصب نقيب الموسيقيين في مصر على خط الأزمة وهاجم كافة أعضاء النقابة ومطربي هذه الأغاني، واصفًا إياها بأنها تُفسد الذوق العام.
وعلقّ مصطفى كامل في تصريحات تلفزيونية قرار الفنان هاني شاكر والخاص بإيقاف مطربي المهرجانات من الغناء تمامًا، فقال إن دور النقابة هو إجازة الأصوات الجيدة للغناء.