رامي عطالله: أنا هو ملك جمال لبنان ولا أحد غيري!

بعد القيل والقال الذي رافقت الأحداث بين ملك جمال لبنان ووصيفه ومنظّم الحفل، وبعد أن قال الوصيف الأوّل محمّد طه إنّه أجمل شاب في لبنان، حلّ ملك جمال لبنان 2018 رامي عطالله ضيفًا على إذاعة لبنان الثقافة حيث استقبله الدكتور عماد عبيد في لقاء حصريّ ليوضّح كلّ ما قيل.

رامي بدأ الحديث بأنّه تُوّج باللقب دون اي وساطة ولم يدفع مقابل حصوله على اللقب، وأكّد أنّ أوّل 4 أشهر بعد التتويج كانت كلّ الأمور على ما يرام بينه وبين اللجنة المنظّمة ولكن بعدها بدأت المشاكل والذبذبات والأقاويل. وحسب رامي فكلّ المشاكل شخصيّة هو لم يخلِ بالعقد ولم ينسب لنفسه أي نشاطات ولم يوقّع أي عقود بعد نيله اللقب وخلال الـ 4 أشهر الأولى إلى أن قال له السيّد نضال بشرّاوي: الله يوفقك.

رامي ردّ أيضًا على الدعوى التي رفعها ضدّه ن. ش. بتهمة النّصب والاحتيال وقال: لا يوجد دعوى باسمى، لم استلم أي دعوى، وأنا قصدت المخفر ولا يوجد أي بلاغ باسمي!

 

أعطِ صفة لـ :

-       نضال بشرّاوي: متسلّط

-       وسام حنّا: ناجح

-       محمّد طه: مُضحك

-       ربيع الزين: محترم

-       رامي عطالله: متواضع

من أفضل؟

-       فنّان؟ وائل كفوري

-       فنّانة؟ نجوى كرم

-       ممثّل؟ باسم مغنيّة

-       ممثّلة؟ باميلا الكيك

-       عمل رمضاني؟ الكاتب

-       ملك جمال لبنان؟ وسام حنّا

 

رامي قال "من قلبي أحبّ أن أشارك نجوى كرم بفيديو كليب" وقال كلّ النشاطات في الفترة الأخيرة من مشاركة في كليب وفي مسلسل "الكاتب" كانت من معارفي الشخصيّة".

وانضمّ الملك السابق ربيع الزين وقال: لن أقف طرفًا ولا أعرف سبب الخلاف بين رامي ونضال ولكن ما أعرفه أنّ في كلّ المسابقات الجماليّة يتمّ تسليط الضوء على الملك فقط ولا داعي لكي نرضي الجميع عندها تتداخل الأمور ببعضها.

رامي تحدّث عمّا جرى مع وصيفه وإعلانه أنّه أجمل شاب في لبنان فردّ رامي وقال:  قلت عنه مُضحك، أنا ملك جمال لبنان وهو الوصيف الأوّل وهذه هي الحقيقة، وقرأ ما كُتب على صحة Mr Lebanon أنّ محمّد طه هو ملك جمال لبنان الدولي لأنه شارك في هذه المسابقة الدولية كما أوضح رامي، وعن الخاتم قال: عندما ذهب محمد ليمثّل لبنان خارجًا طلبوا منه إعطاءه الخاتم ولم يعده إليه.

نعم أم لا؟

-       أندم على مشاركتي في Mr Lebanon؟ لا

-       كان مطلوب منّي أن أقوم بأمور لا تشبهني؟ نعم

-       حصلت على كلّ الجوائز؟ نعم

-       ما زلت "نظيفًا"؟ نعم

-       انظلمت بالكلام الذي قيل؟ نعم

-       سأرفع دعوى ضدّ السيّد نضال بشرّاوي؟ لا

-       سأمثّل وأقدّم برامج؟ نعم

-       حرقني الذي حصل؟ نعم

-       مُغرم؟ نعم

-       الذي صار معي مسخرة؟ نعم

-       أنا سأسلّم اللقب في السهرة المقبلة؟ لا أعلم... أتمنّى

 

رامي خلال الحلقة رفض التواصل مع منظّم الحفل السيّد نضال بشرّاوي وقال سبق والتقينا ولم نستطع أن نتفاهم، وبعد الحلقة تمّ التواصل مع نضال الذي أوضح بعض الأمور ومنها أنّ في الـ contratلا يوجد بند أنّ الملك السابق هو من يتوّج الجديد وأكّد أنّ معظم ما قاله رامي غير صحيح وكلّ الأمور موثّقة.