مقدّمو حفل الـ BIAF في السّابق سببّوا لي "بفلّة" من الـ MTV

 

بعد مضيّ حوالى الأسبوع على مهرجانات بيروت الدوليّة BIAF حلّ رئيس المهرجان الدّكتور ميشال ضاهر ضيفًا على إذاعة لبنان الثّقافة مع الدّكتور عماد عبيد ضمن برنامجه الأسبوعي "العمر مشوار".

د. ميشال تحدّث عن التحضيرات التي سبقت، ودعم الرّئيس سعد الحريري ورئيس بلديّة بيروت زياد شبيب. وتحدّث عن مشاكل الموقع في ساحة الشهداء والطابع الذي أخذه الحفل هذا العام، وعندما سأله د. عماد عن موقع السنة المقبلة أجاب في أكبر ساحة في بيروت، فقال له د. عبيد : ساحة المطار؟! فقال: والله منّك هيّن.

تطوّر هذا العام على صعيد الـ social media والمكرّمين والانتقادات تحدّث عنها د. ميشال مع المخرج وليد ناصيف والمسؤول عن صفحات التواصل، كما تحدّث عن التلفزيونات التي نقلت الحدث وعندما سأله د. عماد عن المقدّمة ريما نجيم أجاب: إنّها إضافة وأحارب كي نحافظ على ريما وقبل ريما مقدّمو الحفل كانوا "بهدلة" وهم من سببّوا "بفلّة" من الـ MTV

 

نعم أم لا؟

-       اتّصلنا بأحد النجوم ورفض التّكريم؟ لا

-       النسخة العاشرة كانت الأفضل؟ نعم

-       راضٍ عن فريق العمل؟ عادي

-       كثيرون اتّصلوا بي وباركوا بالمهرجان؟ نعم

-       الصحافة أنصفت BIAF؟ نعم

-       انتقادات كثيرة رافقت المهرجان؟ لا

-       أحد من النجوم عرض عليّ مبلغًا لينال الجائزة؟ نعم

-       هل هناك محاولة تقليد لغير مهرجانات توزيع جوائز؟ لا

-       راضٍ عن نتيجة المهرجان هذا العام؟ نعم

-       التّنظيم يحتاج إلى إعادة النّظر فيه؟ نعم

-       ربّح المهرجان وجمّعت مبلغًا ؟ نعم

-       بدأت التحضيرات لحفلة العام المقبل؟ نعم

 

عندما سأله د. عماد إن حاول التواصل مع هيفا وهبي هذا العام فأجاب: كلاّ، هيفا كانت مريضة الله يقدّملها الصحّة وبس! وعن غياب النجمات الفتيات قال: هذا أمر عادي السنة المقبلة تكون نجمات وممكن أن يغيب النجوم الرّجال.