باتريك مبارك لـ أماني فيّاض: اذا بقيت عايش رح طالبك بـ 5 مسلسلات ماضيون وإحالتك للقضاء

بعد الجدل الذي اثاره بشكل كبير على اثر تسريب تسجيلات هاتفية بصوته، أوضح الممثل اللبناني ​باتريك مبارك​ تفاصيل ما حصل معه ورد على بيان النقابات الفنية التي دعت لمقاطعته، حيث كتب عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي التالي:

"أماني فياض هي اللي وصلتني بمدّة ساعتين وأربعين دقيقة وعندي صوتها وصوتي وكل الحكي. منعرف بعض من 3 سنين، بحترمها، اصغر كلمة بتقلي خلينا نحكي دايماً حبيبي قد منها لطيفة ومعي كل التسجيلات".
"الحكي مزيج من عدة اتصالات، الحكي اللي قايلو بيني وبينها مش للنشر، وبالعلامة مبارح قالتلي منحكي بكرا حبيبي، كلو مكتوب وموجود".
"للمجالس أمانات، ليش نزلت على صفحات التواصل الحكي اللي قلتو بطريقة استفزازية منها؟ بخصوص فخامة الرئيس، كان في جدال قصقصتو ونزّلتو على طريقتها، مع انو كل العالم بيعرفوا انو كنت بالجيش بلواء الأنصار وحاربت وانصبت وبعدني عم بتعالج لليوم".
"بخصوص سماحة السيد، كانت فورة وسماحته بيعرف مين بيحبو، اعتذار ع ردة فعل، والكل بيعرف انو امي مسلمة من جويّا، وهي اللي علمتني اللي قدرت استوعبو من القرآن الكريم".
"بخصوص النقابات الفنية، اسمالله اكتر من الممثلين. لا تعليق، أصلاً أنا تارك النقابة من سنة 1999".
"الواجب مني اعتذر عن أماني فياض كانت حابة تشهر حالها وتعمل سكوب. بعتذر عنها على قلة أخلاقك، على دناءتك، بس ربنا بيصطفل فيكي. وبالقانون رح طالك لأنو ما بيحقلك تتصرفي هيك تصرف مؤذي، اذا بقيت عايش رح طالبك بـ 5 مسلسلات ماضيون وإحالتك للقضاء".